حقوق النشر وإخلاء المسؤولية

يوفر مركز سكر الكويت للمعلومات (DKRC) هذا الموقع الإلكتروني كأحد خدمات المركز وهو مصمم لتوفير التثقيف والدعم فيما يخص مرض السّكري، ومضاعفاته، والأمراض المزمنة المرتبطة به بناء على مصادر معتمدة عالميا للمواطنين والمقيمين في دولة الكويت.

حقوق النشر

إن جميع المقالات والمستندات والمعلومات المتوفرة على الموقع الإلكتروني لمركز سكر الكويت للمعلومات هي ملكٌ لمركز سكر الكويت للمعلومات، سواء وُجد أو ظهر إشعار حقوق النشر أم لم يوجد على شاشة العرض.

يمكنك حفظ واستخدام المعلومات المتوفرة على الموقع الإلكتروني لاستخدامك الشخصي فقط. باستثناء ما تم التصريح به مسبقاً بموجب قانون حماية حقوق النشر أو شروط الاستخدام الخاصة بمعهد دسمان للسكري، كما لا يمكن نشر محتويات هذا الموقع الإلكتروني، أو نسخها، أو تحميلها، أو عرضها أو إذاعتها أو نقلها بأي شكلٍ من الأشكال من دون الحصول أولاً على إذن خطي مسبق من معهد دسمان للسكري. يرجى الاتصال بنا لطلب الإذن أو للإجابة عن أية أسئلة أو استفسارات لديك.

إخلاء المسؤولية

يعتبر مركز سكر الكويت للمعلومات مركزاً تثقيفياً وتعليمياً، ويقوم المركز ببذل كل مايلزم لتوفير المعلومات الدقيقة، والموثوقة، والحديثة، والمعتمدة دولياً. ومع ذلك، لا يتحمل مركز سكر الكويت للمعلومات أية مسؤولية فيما يتعلق باستخدام أو اساءة استخدام المعلومات المتوفرة. إن روابط المواقع الإلكترونية المعروضة من قبل مركز سكر الكويت للمعلومات مقدمة فقط لتوفير المزيد من المعلومات. لا يتحمل مركز سكر الكويت للمعلومات أية مسؤولية فيما يتعلق بهذه المواقع ومحتوياتها.